قسم ترجمة خاص بكم من خلال تزويدكم بمترجم أو أكثر

قسم ترجمة خاص بكم من خلال تزويدكم بمترجم أو أكثر
في حالة رغبتكم، عزيزي العميل، في الاستعانة بقسم ترجمة أو مترجم خاص بشركتكم، بناءً على تزايد حجم العمل ونموه وحاجتكم للترجمة بشكل مستمر، فيمكننا نحن، عبر الشرق، إنشاء قسم ترجمة خاص بشركتكم وبتكلفة تنافسية.

إن تزويد شركتكم بمكتب الترجمة الخاص بأعمالكم سيوفر لكم فوائد و مزايا كثيرة منها:

إن مرونة مكتب الترجمة الافتراضي الذي سوف نوفره لكم من حيث الحجم والتوقيت لتلبية رغباتكم، إن كنتم في حاجة إلى أكثر من مترجم أو تنفيذ أعمال ترجمة في غير مواعيد العمل الرسمية، فيسعدنا تقديم خدماتنا لكم. يتميز مكتب الترجمة الخاص بكم بميزة أخرى وهي نفاذه إلى جميع مناطق العالم ومرونته الوقتية، ومهما يكن موقع عملكم، فيمكنكم الوصول لنا وتلقي خدماتنا في أي وقت.

يبدأ إعداد مكتب الترجمة الخاص بكم بدراسة احتياجاتكم ومتطلباتكم حتى نتمكن من انتقاء وتخصيص فريق العمل القائم على خدمتكم وحينئذ، سنقدم لكم مجموعة من المحترفين للعمل معكم لتلبية احتياجاتكم وتنفيذ تعليماتكم بحيث يقوموا بإعادة ضبط وتهيئة اللغة والشكل.

سنقوم بتعيين مدير للمشروع وعدد من المترجمين، والمراجعين، والمصححين كما يتطلبه العمل لإنهاء أعمالكم اليومي، ولدراسة المصطلحات ولعبارات الخاصة بمجال عملكم والتنسيق بين الأقسام الأخرى، مثل قسم التسويق، بينما يستمر العمل في الإطار الزمني المحدد.

فلنجتمع….ثم نقوم بدراسة احتياجاتكم…..ثم نعين مترجمًا يخدم احتياجات العمل لديكم.